11‏/05‏/2010

جدتي و أنا

جدتي و أنا ..
و أنا وجدتي .. لحالنا ..
مرة كنا طالعين مشوار ..
و كان في ممر طويل .. كانت جدتي على عربية .. لأنه بتتعب لو مشت :)
المهم ..
وإحنا نمشي .. مرينا من عند ناس يمشون أم و أب و البيبي الصغير على عربية ..
..
جاني شي خلاني أصحى على الدنيا و أنتبه ..
يالله ..
بداية عمرك .. على عربية .. ونهايته راح تكون على عربية ..
بداية عمرك .. أحد يدفك .. ونهاية عمرك برضو أحد يدفك ..
اللهم إنه ..
بداية عمرك اللي يدفك أكبر منك .. ونهاية عمرك اللي يدفك أصغر منك ..
..
يارب ..
نسألك حسن الخاتمة ..



هناك تعليقان (2):

  1. آآمين ,, يَ ربْ حسسن اڷخآتمـه,,! مهآآ مډۆنتڪ شيء خقق ۆجميييييڷ اڷڷـه ڷآ يضرڪ =$ ڪڷ يۆۆم حطي شيء قسسم آنبسط ۆآنآ أقرآآه من جډ غير عن اڷمډۆنآت اڷثآنيـه ,,! آستمري ۆمتآبعـه جډيډڪ,,!    яαвσз    <3

    ردحذف
  2. آميييين ,,
    يسسلمك ربي رابعة ..الله يخليك لي ..
    متابعتك شي يهمني .. وعسسى الفرحة دوووم ويااك ..
    أكيد لازم أصير غير عن الناس .. اذا أنا زيهم ما كأني سويت شي جديد .. ولا .. ؟؟

    ردحذف