25‏/11‏/2010

Friendship

يآآآآآآآآآآآآآهـ

يا كثر من قال لي إني أقدر الصداقة و بقوووووة 

,,
تصصدقون إني أسوي اختبارات النفسية هذي اللي منتشرة بالبي بي 
ودايماً تصير الصداقة من أولوياتي ,,

لا وبعد الأولى ,, صصارت قبل العائلة بعد ,, أبداً ما أصصصدق هالششي
,,
يكفي أن كلمة صداقة جاية من الصدق ,,
يعني أنك دايماً تتكلمي مع صديقك بكل صدق و كل محبة و احترام 
 ,,
مو شرط الصديق من المدرسة ,, ممكن يكون صديق من برا المدرسة 
ممكن يكون قريب لك ,, وممكن يكون صديق من النت ,, كل شي جايز ,,
,,
أنا قبل فترة قريبة صادقت وحدة من النت ,, والله حرصه علي ,, أقرب من اللي حواليني 
مرة قلت له أني مريضة ,, صارت تدخل علي كل ما شافتني وتسأل عن صحتي ,,
الله يخليه لي ولا يحرمني منها 
<<< anooosha 4 U 

والله يخلي لي صديقاتي ,, ويخلي لي قرايبي ,, 
ويارب لا تفرقنا ولا تخلي أي أحد يخرب علينا ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق