14‏/04‏/2012

و ما أدراني ما الحاسب ؟

آآآآآه يااااااا رب
إني في حيرة من أمري ..
و الله اني مرتاحة نفسياً بقسم الحاسب ..
بس ماش .. أحس ودي أحول ..
خاصة إني ما زلت أبغى أدخل كيمياء ..
أبي شي فيه حركة و تغيير مو معامل وكلها أجهزة كمبيوترات .. وين الإغراء بالله ؟
أبغى معمل في أدوات و ألوان تفتح النفس ..
على كرهي للفيزياء الا اني استمتعت اليوم بالاختبار العملي ..
و الله استانست و أنا أشغل الأجهزة و اسجل الارقام بالريبورت ..
لو دخلت ;كيمياء و شفت المواد و المركبات و المحاليل وش بسوي ..

خاصة إنه فتح الكيمياء هالسنة بالجامعة .. ودي أحول بس ياخوفي يقولو عيدي التحضيري ..
أو ع الأقل يعادلون لي مواد ..
ودي من الحين أقرر عشان لو بحول يمديني آخذ شي بالصيف أخفف على روحي ..
..
المشكلة الثانية إنه الجامعة تربوية يعني لمَا أتخرج بكون مُدرسة .. و أنا ما أبغى أكون بالتدريس ..
أبغى شي أحلا .. شي حركي غير ..
أبغى يكون في مختبرات ..

على خوفي من صعوبته و الطلاسم اللي بتجيني ..
بس ع الأقل الطلاسم راح تنفعني .. يكفي انها بالطبيعة ..
 مو زي الحاسب أدرس كيف أصلح برنامج .. أساساً مين قال أنه بيوم بسوي برنامج ..
غير أنه الحاسب لو بيجي يوم مشكلة بجهازي .. تخصصي ماراح يساعدني ..
كنت أقول كلمة و أنا صغيرة إنه الحاسب يمديني آخذه دبلووم .. لكن يوم كبرت صارت الشهادة أقوى !
..
ما زلت " جاري التفكير " و في أكثر من شخص ببالي بسأله عن تخصصه الكيمياء و كيف تماشى معه ..
..
ساعات أفكر بالتحويل لجامعة ثانية لكن برضو خاااااااااااااايفة و أبي أحدد مصيري هاليومين لأنه بس هالفترة في التحويل والنقل ..
قدامي أسبوعين أقرر ..

يارب سهل علي و يسر أموري
يارب خليني أنجز بسرعة و أحدد مصيري
يارب إن كان في الكيمياء خير لي .. سهل أمور نقلي له و وفقني فيه ..
يارب .. و ما خاب من قال يارب ..

هناك تعليق واحد:

  1. انتِ وين ميولكك فيه ..
    اللي تحسين انك بتبدعين فيه روحي له ()

    ردحذف