15‏/04‏/2010

بإذن الله بـ تخرج ..

آآآآآهـ ..
وقربنا نقضي .. ونخلص الثانوي .. و نتخرج ..
يآآآآآآهـ .. من زمان كنت أشوف اللي يتخرجون ..
و أقول  .. "شي عادي"
وش كانوا يحسوون .. صددق فرحة ولا إحساس يفرح .. ؟؟
جاني هالإحساس .. !!
يآآآآآي ..
شي يجنن ..  ويخلي النفس مرتاحة ..
فجأة ..
تنتبهين أنه 12 سنة دراسة .. هذا مو تعب ..
هذا اسمه إنجاز .. أنه عدينا 12 سنة دراسية على خير ..
يآآآآآي من جد ونآسة ..
قالوا قياسات .. قالوا عبايات .. قالوا قبعات .. قالوا حفل ..
قالوا عبارات .. قالوا شكر .. قالوا أشيااااء ..
هذا التخرج بـ ذاته ..
..
بعد الدراسة ..  والمذاكرة .. والاختبارات .. مع بعض ..
بعد الصداقات الجديدة كل سنة .. والمعلمات الجديدات كل ترم ..  :)
بعد الفطور مع بعض .. بعد اللعب مع بعض ..
فجأة ..
يقولون لي باقي شهرين لنا مع بعض ..
..
كيف كذا .. ؟؟
..
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
مشت الدنيا .. بسرعة ..
قبل يومين كنت أبي أسجل .. وقبل أمس سجلت .. واليوم درست .. وبكرا بتخرج ..
..
يارب تعدي الأيام وهي كلها " خير×خير "
..
يالله يارب .. أنك توفقنا .. وتيسر لنا .. وتسسهل علينا ..
آمين ..

هناك 6 تعليقات:

  1. مررررررره حلوه
    لكن...بنفس الوقت خنقتني العبره لاني انا الوحيده من صديقاتك اللي ما راح اكون معك فيوم تخرجك وطبعا انا اهم وحده هذا شي انتي اخترتيه بنفسك وانا اللي اتعذب فيه الله ييسر امورك قولي آميييييييييييييييين..


    صديقتك الصدوقه..

    ردحذف
  2. مهآ !
    وششْ ذآ الجنون /
    كلآمك أليم والله اليم .. مآقول الى عسا الله يوفقك
    ونحتفل بتخرجك من الجآمعه -_-
    وعقبآلي :$ ~

    ردحذف
  3. هذا الحياة ياغالية ...

    بعدك ماحسيتي بلذه التخرج من الجامعة ....

    له نكهة خااااااااااصة ...تمنياتي لك من القلب

    بالتوفيق .....(أعدتي شريط ذكرياتي )...

    ردحذف
  4. أمووونتي .. ياربي خليها لي ولا تحرمني منها
    ..
    سيمو .. ما يحس بالألم إلا اللي يتألم .. هع
    ..
    تيتشر ..يارب أحس بهالشي قبل أموت ..وأعلمك وش حسيت فيه ..

    ردحذف
  5. رررررررروعه مهاااوي .... ياااارب متى انتخرج ص1
    عقبالــــــــــــــــــــــــــــــــك.....
    وتحسين باهالاحســــــــاس ان شاااءالله ق1 ق1 ق1

    ردحذف
  6. بنتخرج قرييييب بإذن الله
    و تكتمل فرحتنا .. ونرتاااااح

    ردحذف