08‏/04‏/2010

فراق الأحبة

قالوا لي الفراق صعب .. تمنيته..

قلت أبي أحس فيه ..

بس عشان أحس بالألم شوي ..

جاني الفراق .. وليته ما جاني .. جاني دفعة وحدة وما خلاني ..

جاني لـ درجة تمنيت أني أحبس روحي .. بس ما قدرت ..

جاني الفراق و خلاني أفارق أعز أشخاص على قلبي ..

بالأحرى .. أعز ثلاث أشخاص على قلبي ..

كل واحد له معزة أكبر من الثاني ..

و بنفس الوقت ما أقدر أقارنهم ببعض ..

تمنيت كل شي بهذيك اللحظات ..

تمنيت أني ما بقيت شي الا وقلته لهم يوم كانوا عندي ..

بس للأسف ما صار ..

قلت التليفون بيشبعنا من بعض .. والمسجات ما تتوقف ..

بس العكس صار أقوى ..

قلت آآآهـ للفراق .. ياليتك تبعد عني وتخليني بحالي ..

خلاص .. ما عاد أبيك .. ما عاد ابي أحس بالألم زي ما كنت أبي ..

أبي أحس بالراحة زي ما كنت أحس فيها ..

أبيها ترجع لي ..

وترجع لي أيام عشته معاهم ..

ولا تنتهي .. الا بالمووت ..

يا فراق ..

قاعدة أحاكيك .. تسمعني ؟؟

خلاص ماعاد ابيك .. أنت معي .. ؟؟

أنا ما عندي إلا أمنية وحدة بس ..وأبيها تتحقق بسرعة ..

"أبي أفارق الفراق نفسه ولا عاد يقرب لي .."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق